معرض زليتن للصناعات

في إطار سعي الدولة الليبية إلى تطوير وتفعيل الشراكة بين القطاع العام والخاص ودورها في دعم الاقتصاد الوطني، وانطلاقا من شعار (نحو تنمية اقتصادية واعدة) أقام (معرض زليتن للصناعات) مؤخرا وبالتعاون مع وزارة الصناعة الليبية وبلدية زليتن دورته الأولى لتشجيع القطاع الخاص في ليبيا ودوره الكبير في توفير الأمن الغذائي للمواطن الليبي، وكذلك توفير كل السبل الممكنة له وتذليل العراقيل أمامه لتحقيق النمو والازدهار.

وقد شارك في هذه الدورة العديد من الشركات المحلية المتخصصة في مجال الصناعة بمختلف مجالاتها داخل ليبيا، وقد لاقى هذا المعرض استحسان العديد من الشخصيات البارزة وكبار الزوار لما زخر به هذا المعرض من تنوع كبير في المجالات الصناعية المختلفة ولما تمتع به من حسن في التنظيم والإعداد.

وقد كان من ضمن المشاركين في هذا المعرض شركة (الأصالة الذهبية لمطاحن الدقيق ومضارب الأرز) بصفتها الراعي الذهبي لهذا المعرض، وقد تم تكريم الشركة خلاله من قبل اللجنة المنظمة لهذا المعرض ومنحها جائزة أفضل المصنعيين في ليبيا.

هذا وتستعد شركة الأصالة الذهبية للمشاركة في النسخة الثانية من معرض زليتن للصناعات (2022ZLITEN FOOD EXPO ) والمزمع إقامته على (أرض زليتن للمعارض) في الفترة ما بين 2-5 فبراير 2022 تحت إشراف (غرفة التجارة والصناعة والزراعة زليتن), وستكون شركة الأصالة الذهبية الراعي الماسي لهذا المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.