معرض ليبيا للغذاء 4

قامت شركة الأصالة الذهبية لمطاحن الدقيق ومضارب الأرز بالمشاركة في معرض ليبيا للغذاء في دورته الرابعة هذه السنة والذي أقيم على أرض معرض طرابلس الدولي في الفترة ما بين 5 إلى 8 مارس 2023، وقد شهدت هذه النسخة من المعرض مشاركة العديد من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المصنعة والموردة للغذاء في ليبيا، والتي أظهرت بوضوح حجم النهضة الصناعية والتجارية الكبيرة التي شهدتها ليبيا في السنوات الأخيرة.

وشهد المعرض حضور مميز للعديد من الشخصيات المسؤولة في الدولة الليبية وعلى رأس تلك الشخصيات السيد رئيس الحكومة ونائبه والعديد من الوزراء والمسؤولين الآخرين الذين قاموا بإفتتاح هذا المعرض وتشريف أجنحة الشركات المشاركة فيه بالزيارة والدعم.

وكانت مشاركة شركة الأصالة الذهبية هذه السنة مشاركة مميزة وفعالة جدا بعد أن أصبحت العلامة التجارية “ليبيكا” من العلامات التجارية المميزة جدا في السوق الليبي ومنتجاتها من الدقيق من أكثر المنتجات تميزا ووثوقا وطلبا لدى المستهلك، وذلك بسبب الجودة العالية التي تتمتع بها هذه المنتجات وخصوصا بعد حصولها على شهادة الأيزو العالمية في جودة وسلامة الغذاء (ISO 2200:2018) وأيضا بسبب جمال تصميمها وألوانها المميزة وأسعارها المنافسة جدا.

هذا و استقطب جناح شركة الأصالة الذهبية وليبيكا هذه السنة العديد من الشخصيات البارزة من مشاهير الفن والأعلام والطبخ في ليبيا، والذين قاموا بتشريف جناحنا بالزيارة وإبداء إعجابهم الشديد بمنتجات الشركة وخدماتها وبالمستوى الرفيع الذي وصلته العلامة التجارية ليبيكا في فترة زمنية وجيزة وقياسية.

كما حظيت الشركة طيلة فترة إقامة المعرض بتغطية إعلامية واسعة من قبل كبرى القنوات المرئية والمسموعة الليبية والعربية والتي نقلت فعاليات المعرض وأعدت التقارير الإحترافية حول مشاركة شركة الأصالة الذهبية المتميزة في هذا الحدث الكبير.

كما قامت الشركة في هذه النسخة من المعرض بتقديم العديد من الهدايا بشعار ليبيكا لكل من الضيوف والزوار طيلة فترة إقامة لمعرض، وقد لاقت هذه الهدايا إستحسان وإعجاب عدد كبير من هؤلاء الضيوف والزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *